توجهت بعثة فريق الهلال اليوم الخميس، إلى جدة استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة العاشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأنهى الهلال مرانه عصر اليوم الخميس، على ملعب تدريبات الفريق، وطبق المدير الفني للزعيم عددًا من التدريبات والجمل التكتيكية لتنفيذها أمام الأهلي.
وشارك على آل البليهي مدافع الهلال في التدريبات الجماعية لفريقه اليوم بشكل كامل، بعد أن تغيب مساء أمس بسبب إصابته بالإنفلونزا.
وأشارت بعض التقارير أن آل البليهي لن يلحق بمواجهة الأهلي بسبب إصابته بالإنفلونزا، ولكنه أصبح جاهزًا وقرار مشاركته بات في يد جارديم.
🔚 "حامل اللقب" ينهي تحضيراته لـ "الأهلي" ⚽️💙#انفوجرافيك_الهلال#الهلال pic.twitter.com/xHgyc6wi8V
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) October 28, 2021
اقرأ أيضًا:
مدرب باريس سان جيرمان يكشف سبب غياب ميسي عن تدريبات الفريق اليوم
