صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأخضر تحت 20 عاماً يواصل استعداداته لافتتاح مشواره بكأس العرب

فريق التحريرالسبت 19 يونيو 2021
Xf
الأخضر تحت 20 عاماً يواصل استعداداته لافتتاح مشواره بكأس العرب

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

واصل المنتخب السعودي تحت 20 عامًا، اليوم السبت، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في مصر، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة.

وأدى لاعبو الأخضر اليوم تدريباتهم على الملعب الرديف بملعب القاهرة الدولي، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، بدأت بمران على التمرير، أعقب ذلك العمل على مران الجمل الهجومية.

ويختتم المنتخب السعودي غدًا الأحد تحضيراته لمواجهة منتخب أوزبكستان يوم بعد غدٍ الاثنين، ضمن افتتاحية مبارياته في كأس العرب.

يُذكر أن قرعة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة وضعت الأخضر في المجموعة الرابعة وإلى جانبه منتخبات تونس وأوزبكستان واليمن.

اقرأ أيضاً:

28 لاعبًا يدعمون أخضر الشباب استعدادًا لكأس العرب

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً