قام عبدالله بترجي رئيس النادي الأهلي، يرافقه المهندس أحمد الصائغ أمين عام النادي، اليوم، بزيارة علي النمر لاعب فريق الوحدة الذي يرقد في إحدى المستشفيات لتلقي العلاج والتعافي بعد الجراحة التي خضع لها مؤخرًا.
وكان النمر قد أصيب إصابة بليغة خلال مشاركته مع فريق الوحدة أمام الأهلي، عندما اصطدم كوع أحد لاعبي الأهلي بوجهه، ما استدعى نقل اللاعب فورًا إلى المستشفى لتثبت الفحوصات الطبية تعرضه لكسر متعدد في عظام الوجه، وكذلك كسر في الأسنان.
