صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الاتحاد يهزم بولتون الإنجليزي بثلاثة أهداف وديًا

شهدت مشاركة خيمينيز وفيكيو

فريق التحريرالثلاثاء 16 يوليو 2019
Xf
الاتحاد يهزم بولتون الإنجليزي بثلاثة أهداف وديًا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

فاز فريق الاتحاد، بقيادة التشيلي خوسيه لويس سييرا، على نادي بولتون الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية الأولى لنادي الاتحاد بالمعسكر الإعدادي في مدينة مانشستر الإنجليزية.

وأحرز أهداف اللقاء الصربي ألكساندر بريجوفيتش في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، وعبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 69، وعبدالعزيز البيشي في الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني.

وبدأ المدرب التشيلي المباراة بتشكيلة مكونة من:

-حراسة المرمى: فواز القرني.

-الدفاع: سعود عبدالحميد - عمار الدحيم - عبدالله العمار - منصور الحربي.

خط الوسط: جابر عيسى - إيميليانو فيشيو - لويس خيمينيز - كارلوس فيلانويفا.

الهجوم: رومارينهو - ألكساندر بريجوفيتش.

وبدأ الاتحاد بإحراز الأهداف مبكراً في الربع ساعة الأولى عن طريق الصربي بريجوفيتش، لكن استطاع فريق بولتون إحراز هدف التعادل في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني قام سييرا بتغيير تشكيل الاتحاد بالكامل، ودفع بتشكيلة مكونة من:

- حراسة المرمى: عساف القرني

- الدفاع: طارق عبدالله - عون السلولي - عصام المولد - حمدان الشمراني.

- خط الوسط: خالد السميري - عبدالله المالكي - عبدالعزيز البيشي - عبدالرحمن الغامدي.

- الهجوم: عبدالعزيز العرياني - عبدالرحمن العبود.

وتمكن بولتون بعد مرور 20 دقيقة من زمن الشوط الثاني من إحراز الهدف الثاني، لكن سرعان ما أدرك لاعبو «العميد» التعادل عبر الغامدي بعد أربع دقائق فقط من هدف بولتون، وبعدها بثلاث دقائق يضيف البيشي هدف الانتصار على الفريق الإنجليزي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً