ودَّع المنتخب السعودي للشباب، بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا، وذلك بعد الهزيمة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس.
سجَّل لليابان كرو ماتسوكي في الدقيقتين 15 و78 من عمر المباراة، فيما سجل هدف الأخضر الوحيد في المباراة اللاعب يزيد يحيى جوشان.
واحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على قرغيزستان، والهزيمة أمام الصين واليابان؛ حيث تأهلا إلى الدور المقبل، بعد احتلال اليابان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، والصين جاءت في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.
