التقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، محمد المنيع، سفير الدنمارك لدى المملكة أوله موسبي، اليوم، بمقر الاتحاد في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.
وجرى خلال اللقاء، مناقشة استعدادات الدنمارك لاستضافة مونديال العالم لكرة اليد الذي ينطلق في الـ 10 من يناير الجاري، وآلية تفعيل التعاون الرياضي بين الاتحاد السعودي لكرة اليد، ونظيره الدنماركي، بما يخدم تطور اللعبة في البلدين.
وفي نهاية اللقاء، قدم المنيع هدايا تذكارية للسفير الدنماركي.
وحضر اللقاء، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد خليف الهويشان، وأمين عام الاتحاد محمد الجوهر.
وتنطلق بطولة كأس العالم لكرة اليد 2019 في الفترة بين 9 إلى 27 يناير المقبل بالدنمارك وألمانيا، في أول نسخة تنظيم مشتركة بتاريخ البطولة.
ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، التي تضم بجانبها منتخبات "الدنمارك، النرويج، النمسا، تونس، وتشيلي".
