صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الوليد بن طلال يهنئ الهلال بالتتويج بدوري المحترفين

متمنيًا له الفوز بكأس خادم الحرمين

فريق التحريرالسبت 29 أغسطس 2020
Xf
الوليد بن طلال يهنئ الهلال بالتتويج بدوري المحترفين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

هنأ الأمير الوليد بن طلال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بمناسبة التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019-2020.

ودك الهلال شباك ضيفه الحزم بنتيجة 4-1، مساء السبت، على ملعب جامعة الملك سعود «محيط الرعب» ضمن منافسات الجولة الـ28، ليُحافظ على فارق 6 نقاط مع أقرب ملاحقيه النصر؛ علمًا بأن الزعيم يتفوَّق على العالمي في المواجهات المباشرة.

وغرَّد الوليد بن طلال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مبروك لجمهور وإدارة ولاعبي كبير آسيا الهلال العالمي.. لتحقيقه دوري كأس الأمير، ودوري أبطال آسيا، الرابع عالميًّا.. وقريبًا كأس الملك سلمان (بإذن الله)».

وتعد هذه المرة هي الـ16 التي يتوج فيها الهلال بلقب الدوري السعودي، والمرة الثالثة في آخر 5 مواسم، بينما يأتي في المركز الثاني بقائمة المتوجين بالبطولة فريق النصر برصيد 9 مرات، وخلفه الاتحاد بـ8 مرات، ثم الشباب بـ6 مرات.

اقرأ أيضًا:

التشكيل الأساسي.. الهلال والنصر يدفعان بالقوة الضاربة أمام الحزم والفيحاء في «جولة الحسم»

هداف الهلال يعد تركي آل الشيخ بهدية أغلى من أبطال آسيا اليوم

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً