صرح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للنصر بأن فريقه يأخذ كل مباراة على حدة في مختلف البطولات؛ لتحقيق الهدف المنشود في نهاية الموسم الحالي.
وتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن اكتسح ضيفه، الجيل، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء الإثنين، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وضرب النصر موعدًا في الدور المقبل مع مضيفه الاتحاد، في مباراة ستجمع بينهما على ملعب الأخير «مدينة الملك عبدالله الرياضية» في جدة، في 27 أبريل الجاري.
وقال فيتوريا في تصريحات بعد نهاية اللقاء أمام الجيل «الشيء الأهم بجانب الفوز والتأهل، هو عدم تعرض أي لاعب للإصابة، الأمور سارت بشكل مثالي للغاية».
وأضاف فيتوريا «مبدأ تدوير اللاعبين أمر غاية في الأهمية خلال الوقت الراهن، في ظل ضغط المباريات وتداخل البطولات محليا وقاريا».
وأضاف: «ننتظر كل مباراة وكأنها نهائي، وندرك جيدا أهمية كل مباراة ونأخذ كل منها بفكر مختلف عن غيرها».
من جانبه؛ أعرب بيتروس ماتيوس لاعب خط وسط النصر، عن سعادته البالغة بتخطي عقبة فريق الجيل والوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأشار بيتروس في تصريحات عقب نهاية المباراة، إلى أن لاعبي الوسط تكون أدوارهم دفاعية بشكل أكبر إلا أنه في كرة القدم الحديثة أصبحوا يمتلكون مهام هجومية تمكنهم من تسجيل الأهداف أيضًا.
وأوضح أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا طالب اللاعبين بعدم استقبال أهداف خلال المباراة بالإضافة إلى تنفيذ التكتيك المطلوب.
وأهدى بيتروس الفوز للجماهير وزملائه اللاعبين مؤكدًا أنهم ساعدوه في تسجيل الأهداف، مشددًا على ضرورة تحقيق الفوز في المباريات المتبقية بالموسم.
وكان النصر قد تجاوز الفيحاء في دور الـ16 بستة أهداف دون مقابل، فيما تأهل الجيل لدور الثمانية بعد تغلبه على أبها بهدف دون ردّ.
