صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

«المربع الذهبي».. مقترحًا جديدًا لتحديد بطل الدوري الإسباني

لتجنب خطر الإلغاء بسبب كورونا

فريق التحريرالجمعة 3 أبريل 2020
Xf
«المربع الذهبي».. مقترحًا جديدًا لتحديد بطل الدوري الإسباني

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كشف لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن مقترح جديد؛ لتحديد بطل دوري الدرجة الأولى «الليجا»، موسم 2019-2020، والذي تم إيقاف منافساته؛ بسبب خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتوقف النشاط الكروي في إسبانيا منذ العاشر من مارس الماضي وتسعى رابطة «الليغا» لاستئناف المسابقة تنفيذًا لقرار الاتحاد الأوروبي «يويفا».

وقال روبياليس لقناة «فوكس سبورتس» الأمريكية، إن خيار استكمال المسابقة عبر إقامة بطولة تضم الأندية الأربعة الأولى في الترتيب الحالي يعتبر أكثر عدالة في ظل الظروف الحالية.

وأضاف: «يجب استكمال الدوري. قبل 30 يونيو لو أمكن ذلك. لكن هذا الموعد ليس مقدسًا، فالهدف الانتهاء من كل المسابقات بأكثر السبل عدالة».

وقبل إيقاف الدوري الإسباني، يتصدر برشلونة المسابقة يليه ريال مديد ثم اشبيلية وفي المركز الرابع يتساوى ريال سوسيداد مع خيتافي، برصيد 46 نقطة، بينما يأتي أتلتيكو مدريد خلفهما بفارق نقطة واحدة، وذلك قبل 11 جولة على النهاية.

اقرأ أيضًاً :

وضع خريطة طريق صحية لاستئناف الدوري الإسباني

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً