صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أول تعليق من دورتموند على استئناف الدوري الألماني دون جماهير

تعهد بتوفير أعلى مستوى ممكن من الأمان

فريق التحريرالأربعاء 6 مايو 2020
Xf
أول تعليق من دورتموند على استئناف الدوري الألماني دون جماهير

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أبدى هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند الألماني، ترحيبه بقرار الحكومة الألمانية بالسماح باستناف مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»؛ اعتبارًا من منتصف مايو الجاري، لكنه أعرب في الوقت نفسه عن أسفه لضرورة اللعب دون جماهير.

وقال فاتسكه، في بيان أصدره بعد إعلان الحكومة، موافقتها على عودة الدوري الألماني، إن اللعب أمام المدرجات الفارغة يمثل تحديًا كبيراً، خاصة بالنسبة لنادٍ مثل دورتموند، الذي يستمد الكثير من القوة من حماس جماهيره في الملعب.
واستدرك فاتسكه قائلًا: «ما كان من المجدي اقتصاديًا السماح للأندية ببقاء الدوري الألماني معلقًا حتى يتم السماح للمشاهدين بالعودة إلى الملاعب».

وأشار فاتسكه، إلى أن الدوري الألماني سيستأنف بحذر شديد، وفي بروسيا دورتموند، ندرك بأن هناك مسؤولية كبيرة، مع علمنا أنه لا توجد ضمانات، فإننا سنفعل كل ما في وسعنا لضمان أعلى مستوى ممكن من الأمان حتى لا تكون هناك إصابات جديدة بين اللاعبين وعائلاتهم.

اقرأ ايضأ:

الدوري الألماني يعود إلى الحياة مجددًا نهاية مايو

متحف الكرة الألمانية يعود إلى الحياة الخميس المقبل

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً