صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أسامة المولد يستقيل من منصبه بالاتحاد عقب الخسارة من الأهلي

بعد ساعات من اللقاء..

فريق التحريرالخميس 31 أكتوبر 2019
Xf
أسامة المولد يستقيل من منصبه بالاتحاد عقب الخسارة من الأهلي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تقدم أسامة المولد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، باستقالته من منصبه.

يأتي قرار المولد، بعد خسارة الاتحاد أمام الأهلي اليوم الخميس في منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل الأهلي استعراض تفوقه على الاتحاد وتغلب عليه 2 / 1 في مباراة ديربي جدة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على ملعب استاد "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات المرحلة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً