أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة ناديه اجتمع اليوم وقرر عدم التعامل مع رابطة الأندية المحترفة.
وأضاف رئيس النادي الأبيض في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "الإدارة قررت بالإجماع عدم التعامل مع رابطة الأندية المحترفة".
وأشار مرتضى منصور إلى أن ناديه لن يتعامل مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم.
وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.
اقرأ أيضًا: حازم إمام: أرغب في تجديد تعاقدي مع الزمالك وبدون شروط
