صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أعضاء الجهاز الفني بنادي الشباب يبادرون بتخفيض رواتبهم

بسبب تداعيات فيروس كورونا

فريق التحريرالإثنين 13 أبريل 2020
Xf
أعضاء الجهاز الفني بنادي الشباب يبادرون بتخفيض رواتبهم

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن نادي الشباب، اليوم الاثنين، عن تقدم الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي بقيادة المدرب الإسباني لويس جارسيا، بمبادرة تتضمن التنازل عن 50% من الرواتب الشهرية طيلة فترة توقف النشاط الرياضي بالمملكة.

ونشر النادي عبر حسابه على موقع تويتر، بيانًا ثمن فيه هذه المبادرة من قبل جارسيا وجميع أعضاء الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن ذلك ينم عن مدى حسن إدراكهم للمسؤولية والتضامن مع النادي بكل الظروف؛ حيث توقفت المداخيل المالية الحالية من جراء التأثير المباشر من تبعات هذا الوباء.

وعقد مجلس رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم، اجتماعًا عبر تقنية الاتصال المرئي جاء فيه اتفاق جميع أعضاء المجلس على البدء بالتفاوض مع اللاعبين والمدربين وأعضاء الجهاز الفني في الأندية السعودية بشأن تخفيض الرواتب بنسبة 50%، على أن يلتزم النادي بحد أدنى للرواتب لا يقل عن 20 ألف ريال أو ما يعادلها خلال فترة تعليق منافسات كرة القدم.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. تخفيض رواتب منسوبي الأندية 50%

اقتراح موعد جديد لاستئناف الدوري السعودي للمحترفين

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً