أعلن نادي الشباب، اليوم الخميس، إنهاء ارتباطه باللاعب لويز أنطونيو، المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
وأوضح الشباب، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «وقعت إدارة نادي الشباب مخالصة مالية مع المحترف البرازيلي لويز أنطونيو، كما قدمت إدارة النادي شكرها للاعب على ما قدم خلال الفترة الماضية».
وكان أنطونيو انضم إلى صفوف الشباب في أغسطس 2018 لمدة موسمين، مع احتفاظ الشباب بأحقية تجديد العقد موسمًا إضافيًّا.
وسوف يغادر اللاعب البرازيلي السعودية متجهًا إلى الإمارات؛ لإكمال إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق بني ياس، الذي تعاقد معه قبل يومين.
ويبلغ أنطونيو من العمر 28 عامًا، وسبق له اللعب في أندية برازيلية منها فلامنجو، وسبورت ريسيفا، وتشابيكوينسي.
جدير بالذكر أن إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، وقعت، أمس الأربعاء، عقدًا احترافيًّا مع الأرجنتيني كريسيتان جوانكا حتى 2022، وذلك بعد شراء عقده من كولون الأرجنتيني.
كما أعلن الشباب التوقيع رسميًّا مع حارس الاتفاق مروان الحيدري لمدة أربعة أعوام مقبلة، متمنية للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية المقبلة مع الفريق الشبابي.
ومددت إدارة الشباب في وقت سابق عقد اللاعب ناصر العمران حتى عام 2023، بالإضافة إلى التعاقد مع الكولومبي دانيلو إسبريا لمدة موسمين بعد انتهاء إعارته إلى الفيحاء.
يشار إلى أن الشباب أنهى مشواره في النسخة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الخامس، برصيد 54 نقطة.
