أعلن نادي الاتفاق لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده مع المدافع عبدالله الحافظ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي؛ قادمًا من نادي الهلال.
ونشر الحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت (تويتر)، تغريدة جاء فيها: «إدارة الاتفاق تتعاقد مع المدافع عبدالله الحافظ بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم».
وكان الحافظ انضم إلى صفوف الهلال في يوليو 2016؛ قادمًا من نادي هجر.
يُشار إلى أن الاتفاق يحتل المركز السابع في ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي، برصيد 22 نقطة.
وكتب الحافظ عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر): «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. خطوة جديدة وتحدٍ جديد مع فارس الدهناء، أشكر رئيس النادي خالد الدبل وأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم والله يوفقنا جميعًا».
ويواجه الاتفاق نظيره أحد، بعد غدٍ الأحد في الجولة الثامنة عشرة، ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وتغلب الاتفاق على مضيفه الرائد 2/1، الثلاثاء الماضي، في المرحلة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وسجل الأرجنتيني كريستيان جوانكا هدفي الفوز للاتفاق؛ في الدقيقتين التاسعة و،46 وتكفل محمد العمري بتسجيل الهدف الوحيد للرائد في الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع الاتفاق رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد الرائد عند 22 نقطة في المركز العاشر.
