صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

لاعب الرائد يعتذر لجمهور الاتحاد بعد الهدف الرائع

التعادل الإيجابي حسم المباراة

فريق التحريرالجمعة 31 يناير 2020
Xf
لاعب الرائد يعتذر لجمهور الاتحاد بعد الهدف الرائع

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

اعتذر أحمد الزين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، عن احتفاله بهدفه في مرمى نظيره الاتحاد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ16 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الزين، في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة: «نادي الاتحاد له فضل بعد الله عليّ، أنا متربي فيه من الصغر، وأعتذر من الجماهير على الفرحة».

وأضاف: «ما كنت أبغي أفرح لكن الهدف الرائع جعلني أفرح به، والتعادل جيد للفريقين».

وأتم: «وكلنا نتحمل مسئولية الهدف الذي تلقيناه، وأي غلطة تحدث كلنا نتحملها، والإدارة ما قصرت معنا في شيء، ونستعد للمباراة المقبلة».

وسجل الزين هدفًا رائعًا في مرمى العميد، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله؛ حيث راوغ الزين مدافعي الاتحاد ثم سدد كرة قوية في المرمى.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يفلت من كمين الرائد ويقتنص نقطة ثمينة

بالفيديو.. جماهير الهلال تؤازر فريقها على قمة الجبل والجابر يعلِّق

الهلال يعود إلى صدارة الدوري بعد الفوز على أبها بثنائية

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً