مددت إدارة نادي الشباب، عقد المدافع الروماني فاليركا غامان، لموسم إضافي؛ ليبقى اللاعب في صفوف الفريق حتى صيف 2020.
يأتي ذلك في إطار سياسة النادي التي يتبعها مؤخرًا برئاسة خالد بالبلطان في تمديد عقود لاعبيها، فقد سبق فاليركا، كل من جمال الدين بن العمري وعبدالملك الشمري ومحمد سالم وفاروق بن مصطفى خلال الأسبوعين الماضيين.
وانتقل غامان إلى الشباب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من ستيوا بوخارست الروماني لمدة موسم واحد، وذلك بتوصية من المدرب ماريوس سوموديكا.
وخاض المدافع الروماني 11 مباراة مع صاحب المركز الخامس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحصل خلالها على بطاقة صفراء واحدة كانت أمام النصر في المواجهة التي خسرها فريقه بهدف دون رد.
