صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

ميدو أفضل مدرب في الجولة الـ15.. وجمهور الوحدة "المثالي"

بعد الفوز على الأهلي للمرة الأولى في تاريخه..

فريق التحريرالثلاثاء 1 يناير 2019
Xf
ميدو أفضل مدرب في الجولة الـ15.. وجمهور الوحدة "المثالي"

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تُوّج أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للوحدة بجائزة أفضل مدرب عن الجولة 15 من الدوري السعودي.

في حين ذهبت جائزة أفضل لاعب بالجولة للفنزويلي روميلي أوتيرو لاعب الوحدة الذي حصد في وقت سابق جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر الماضي.

كما تمكّنت جماهير فريق الوحدة من حصد جائزة الجمهور المثالي في الجولة الخامسة عشرة للمرة الثانية في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن حصلت عليها في منافسات الجولة السادسة.

ويُمنح الفائز مبلغ 10 آلاف ريال بالإضافة إلى درع تكريمية، بينما يحصل الجمهور المثالي على درع تكريمية.

ميدو استطاع قيادة فريقه للتغلب على أهلي جدة في الجولة الماضية من منافسات بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف هو الأول على الإطلاق للوحدة في تاريخه بالدوري السعودي على حساب الأهلي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً