أكد المغربي بدر بانون، مدافع فريق الرجاء البيضاوي، تلقيه عدة عروض من أندية كبرى في المملكة العربية السعودية، مُشيرًا إلى أن نادي الهلال فتح باب المفاوضات مع وكيل أعماله.
وكشف بانون، في تصريحات لإذاعة «Radio Spot Maroc»، عن موقفه من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اهتمام كبير من نادي الهلال للتعاقد معه.
وأبدى مدافع الرجاء البيضاوي، ترحيبه بتجديد عقده مع الرجاء، لافتًا إلى أنه عقد عدة جلسات مع مجلس الإدارة؛ لبحث البنود الجديدة، والتي جاءت رائعة إلى حد كبير.
وأشار المدافع المغربي، إلى أنه يطمح في اللعب بأحد الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الموسم المقبل؛ لكنه إذا توصل لاتفاق مع أحد أندية الخليج، سيوافق لرغبته في تأمين مستقبل عائلته.
وتابع: «على العموم أنا حاليًا لاعب في فريق الرجاء و القرار بيد إدارة الفريق»، مؤكدًا أن حديثه لا يعني بقاءه في الرجاء بنسبة 100%، فهناك احتمالية لرحيله في الصيف، في حال استفادته هو وناديه ماديًا بشكل كبير.
وأكد المدافع المغربي، على وجود عروض من أندية سعودية كبرى، مُشيرًا إلى أن «الزعيم» تقدم بعرض مالي مغرٍ جدًا لوكيل أعماله.
وكانت تقارير صحفية، قد أشارت في وقت سابق، إلى تقديم نادي الهلال، عرضًا بقيمة 3 ملايين ريال؛ للتعاقد مع بانون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلًا عن الإسباني ألبرتو بوتيا.
وأضاف التقارير، أن إدارة الأهلي بدأت في مزاحمة نادي الهلال في الحصول على خدمات الدولي المغربي.
وأكدت التقارير أن الأهلي عرض على إدارة نادي الرجاء البيضاوي مبلغًا أكبر من الذي عرضته إدارة الهلال للفوز بخدمات اللاعب، الذي يعد أساسيًا في المنتخب المغربي ويعتمد عليه المدرب الفرنسي هيرفي رونار.
