حسم الرئيس المكلف بإدارة نادي الهلال، عبدالله الجربوع، موقف النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري»، من البقاء بقلعة «الزعيم»، حيث أشار إلى أن اللاعب سيكون موجودًا في معسكر الفريق، استعدادًا للموسم الجديد.
وأوضح الجربوع، في تصريحات تليفزيونية، أن مستقبل «عموري» مع الفريق سيتحدد بعد تنصيب رئيس جديد للنادي.
وقال الجربوع: «عموري سيتواجد في معسكر الفريق استعدادًا للموسم المقبل، وعند تنصيب رئيس جديد للهلال سيتم التفاوض معه على تمديد عقده، إذا رغبت الإدارة في ذلك».
وبشأن انتخابات مجلس إدارة النادي، أشار الجربوع إلى أنهم يقفون على نفس المسافة من جميع المرشحين.
ويرتبط عموري، صاحب الـ27 عامًا، بعقدٍ مع الهلال ممتد حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل، ولم يستفد «الزعيم» بخدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته أمام الشباب في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وما زال في مرحلة التأهيل.
وانضم النجم الإماراتي لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.
يذكر أن الجربوع كُلف برئاسة الهلال من قبل الهيئة العامة للرياضة السعودية، بعد استقالة الأمير محمد بن فيصل.
