صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

السعودية وفلسطين في كأس العرب.. قذيفة باسم تُنهي سلبية الشوط الأول

فريق التحريرالسبت 4 ديسمبر 2021
Xf
السعودية وفلسطين في كأس العرب.. قذيفة باسم تُنهي سلبية الشوط الأول

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية وفلسطين بتقدم الأخير بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

خيم التحفظ الدفاعي على أداء المنتخبين خلال أحداث الفترة الأولى مع محاولات هجومية متبادلة ولكن دون خطورة حقيقية تذكر على الحارسين، حتى جاء هدف باسم رشيد في الثواني الأخيرة من تصويبة رائعة.

وسيسعى المنتخبان إلى زيادة الفاعلية الهجومية خلال الشوط الثاني في محاولة لإنقاذ فرصة التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

ويخوض الأخضر مباراة فلسطين بالتشكيل التالي:

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: زيد البواردي

خط الدفاع: سليمان هزازي – مشعل صبياني – وليد الأحمدنواف بوشل

خط الوسط: سعود عبدالحميدحامد الغامدي

خط الهجوم: علي مجرشيعبدالله رديفمحمد القحطانيفراس البريكان.

اقرأ أيضا:

البريكان يقود تشكيل الأخضر أمام فلسطين

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً