صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

مدرب اليمن: قدمنا أداءً جيدًا.. ومجاراة المنتخب العراقي كانت صعبة

أرجع الخسارة لغياب لاعب الوسط المناسب

فريق التحريرالسبت 12 يناير 2019
Xf
مدرب اليمن: قدمنا أداءً جيدًا.. ومجاراة المنتخب العراقي كانت صعبة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال السلوفاكي يان كوسيان، مدرب منتخب اليمن، إن فريقه قدَّم أداءً جيدًا، رغم الخسارة بثلاثية نظيفة أمام العراق، في بطولة كأس آسيا 2019.

وأضاف كوسيان، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن المنتخب اليمني ودَّع البطولة بعد الخسارة في المباراتين الماضيتين؛ لغياب لاعب الوسط المناسب، إضافة إلى تكرار الأخطاء.

وأشار إلى أن المنتخب اليمني حاول مجاراة المنتخب العراقي القوي؛ لكن ذلك لم يكن ممكنًا، موضحًا أن عدم وجود دوري محلي ولعب أبرز لاعبيه في دوريات خارجية غير قوية، من أسباب خروج منتخب اليمن المبكِّر من بطولة كأس آسيا.

وتابع: "على العكس مثلًا لاعب العراق علي عدنان يلعب في الدوري الإيطالي ولا يمكن المقارنة بين منتخبنا وأي من العراق أو إيران".

وتعرض المنتخب اليمني، اليوم لهزيمة ثقيلة من نظيره العراقي، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة في البطولة المقامة حاليًا بالإمارات، وبذلك يودع البطولة مُبكرًا بعد أن أصبح رصيده خاليًا من النقاط؛ لهزيمته في المباراة الأولى أمام إيران  بخماسية نظيفة.      

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً