صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

مدرب النصر قلق من عدم جاهزية بعض لاعبيه أمام السد

في لقاء الغد بدوري أبطال آسيا

فريق التحريرالإثنين 10 فبراير 2020
Xf
مدرب النصر قلق من عدم جاهزية بعض لاعبيه أمام السد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر، أن لاعبيه يعملون على الفوز بالبطولات التي يشاركون بها، ومن بينها دوري أبطال آسيا التي تعد الهدف الأساسي لفريقه، مؤكدًا أن ما يقلقه هو غياب عدد من عناصر فريقه عن مواجهة السد القطري يوم الثلاثاء.

وقال مدرب النصر، خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مباراة السد «جميع المباريات والبطولات التي نشارك فيها هدفنا الأول فيها هو تحقيق الانتصار، وكل البطولات مهمة بالنسبة لنا ونطمح إلى التتويج بها رغم الصعوبات التي نواجهها في بعض المباريات إلا أننا مصرون على تحقيق الانتصار فيها».

ويفتتح النصر مشواره القاري بمواجهة السد القطري، غدًا الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وشدد فيتوريا على أن فريقه يعاني من عدم جاهزية بعض اللاعبين أمثال عبدالله مادو وعمر هوساوي اللذين لن يشاركا في مواجهة السد، لكنه أكد ثقته في أن فريقه سيقدم مباراة جميلة أمام السد، وسيلعب من أجل الفوز فقط.

وأضاف المدرب البرتغالي: «جميع الفرق في العالم لا يمكنها تحقيق الانتصار في كل المباريات، لكن ما يميزنا هو صناعة الفرص المحققة في المباريات، لكن بعضها لا تترجم إلى أهداف».

اقرأ ايضا

النصر يصطدم بالسد في بداية رحلة دوري أبطال آسيا

السد القطري يفقد 3 لاعبين قبل مواجهة النصر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً