صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

مدرب الأهلي سعيد بوصافة الدوري.. ويرفض التعليق على غياب مهند

بعدما هزم النصر بهدفين مقابل هدف..

فريق التحريرالسبت 12 ديسمبر 2020
Xf
مدرب الأهلي سعيد بوصافة الدوري.. ويرفض التعليق على غياب مهند

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالنتيجة التي حققها أمام فريقه النصر، رغم وجود بعض الأخطاء والملاحظات على أداء لاعبيه.

ونجح الأهلي في الفوز على النصر، بنتيجة 2-1، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، موسم 2020-2021.

وقال فلادان ميلويفيتش، عقب المباراة في تصريحات لقنوات الرياضية السعودية: «افتقدنا المهاجم الصريح ولكن تم الاستعداد للمباراة بشكل صحيح، ولدينا ثقة تامة في جميع اللاعبين».

وأضاف: «لعبنا كفريق واحد هذا اليوم وقاتلنا على كل كرة داخل الملعب، بالتأكيد هناك بعض الأخطاء، ولكني راضٍ تمامًا على نتيجة المباراة».

وعن غياب مهند عسيري عن المباراة، قال: «لا أحب أن أتكلم عن لاعب معين، أنا مدرب لفريق بالكامل وهذا ما يجب الحديث عنه».

وارتفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة وقفز إلى المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة، بينما تجمد رصيد النصر عند 4 نقاط وظل في المركز الـ15 وقبل الأخير.

اقرأ أيضًا:

التعادل الإيجابي يسيطر على مجريات الشوط الأول من كلاسيكو النصر والأهلي

الليلة.. قمة الصعوبات تجمع النصر والأهلي بالدوري السعودي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً