صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الاتحاد يخفض رواتب العاملين إلى النصف ويتفاوض مع اللاعبين

بسبب تداعيات فيروس كورونا

فريق التحريرالسبت 11 أبريل 2020
Xf
الاتحاد يخفض رواتب العاملين إلى النصف ويتفاوض مع اللاعبين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

في أول انعكاس لتوقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا، قررت إدارة نادي الاتحاد اتخاذ عدد من الإجراءات لتخفيف الأثر المالي لتوقف النشاط الكروي، في ظل توقف شركات الرعاية عن دفع الأقساط المستحقة عليها تجاه الأندية؛ ما ترك أثره على الأندية السعودية.

ووفقًا لما ذكره موقع «كورة»، فقد قررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، خصم نصف رواتب العاملين بالنادي عن أشهر أبريل ومايو ويونيو، كما اكتفت بصرف راتب شهر واحد من أصل رواتب خمسة أشهر مستحقة للعاملين لدى النادي.

وفي الإطار نفسه، علقت إدارة نادي الاتحاد رواتب جميع المتعاونين، خاصةً بعدما تم إيقاف العمل بالنادي، كما دخلت إدارة الاتحاد في مفاوضات مع لاعبي فريق الكرة من أجل التوصل إلى اتفاق لتخفيض عقودهم خلال أشهر أبريل ومايو ويونيو، مع الوعد بعودة قيمة الرواتب إلى وضعها الطبيعي عقب انتهاء الأشهر الثلاثة.

اقرأ أيضًا:

مبروك زايد ينتقد قرار الاتحاد «الصادم».. ويكشف سر «العلك»

عضو الاتحاد السابق يطالب بحسم لقب الدوري لصالح الهلال

قائد الاتحاد يفضل الرحيل إلى هولندا.. ويرجح إلغاء الدوري السعودي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً