خرج إشبيلية بنقطة ثمينة من لقائه مع مضيفه ديبورتيفو ليجانيس، بعدما تعادل الفريقان إيجابيًا (1-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في إطار الجولة 17 من الدوري الإسباني الممتاز.
وتقدم ليجانيس بهدف مبكر سجله ميكيل فيسكا في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، وظل أصحاب الأرض متفوقين حتى انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.
لكن آمال ليجانيس في الحصول على النقاط الثلاث تبخرت مع الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من ضائع؛ حيث تمكّن وسام بن يدر من إدراك التعادل للفريق الأندلسي.
واضطر إشبيلية طوال مدة الوقت الضائع إلى اللعب تحت ضغط النقص العددي، بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعبه فرانكو فاسكيز في الدقيقة 92.
ورفع إشبيلية رصيده إلى 32 نقطة، محافظًا على المركز الثالث بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وتفصله 5 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة.
في المقابل، رفع ليجانيس رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ16 بفارق الأهداف خلف ريال سوسيداد.
