تلقى فريق الكرة الأول بنادي الهلال بشرى سارة قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.
ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره بيرسبوليس منتصف شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وأكد داوود ايكدري، الصحفي الرياضي الإيراني، أن علي شجاعي نجم فريق بيرسبوليس، سيغيب عن مواجهة الهلال في دوري الأبطال.
وكتب إيكدري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «رسميًا يعلن يحي غل محمدي مدرب بيرسبوليس عن غياب علي شجاعي لاعب وسط الفريق عن لقاء الهلال بسبب الإصابة».
🚨رسمیا|یعلن یحیی غل محمدي مدرب #برسیبولیس عن غیاب علي شجاعي لاعب وسط الفریق عن لقاء #الهلال بسبب الاصابة. pic.twitter.com/K5KQxdNrOu
— داوود ایکدري (@Dikdery) September 28, 2021
اقرأ أيضًا:
