أكد شيموس كولمان، قائد إيفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن فريقه أثبت تطوره تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكن التحدي الكبير يتمثل في سعيه للتأهل الأوروبي.
وقاد أنشيلوتي، الذي تولى المسئولية في ديسمبر الماضي، عندما كان إيفرتون قريبًا من منطقة الهبوط عقب إقالة المدرب ماركو سيلفا، إلى احتلال المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري، برصيد 44 نقطة من 32 مباراة.
وقال كولمان: إن الفريق بحاجة إلى الحفاظ على قوة الدفع بعد المعاناة تحت قيادة المدربين السابقين سيلفا ورونالد كومان وروبرتو مارتينيز.
وقال المدافع كولمان، في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية: لا نريد تكرار الحديث عن الأداء القوي للفريق عامًا بعد عام والقول، نحن نؤدي بشكل جيد بل نريد الاتساق ومواصلة ذلك. نريد عودة النادي إلى المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
وأضاف: كارلو أنشيلوتي لم يوقع على عقده لقيادة فريق في منتصف الجدول. إنه يريد النجاح. الأمر يرجع إلى اللاعبين؛ من أجل مواصلة الأداء القوي. إذا لم يؤدِ اللاعبون بشكل جيد، فهذا المدرب سيجلب لاعبين يثق بهم.
وسيخوض إيفرتون، في وقت لاحق اليوم، مباراة مهمة خارج أرضه أمام توتنهام هوتسبير.. ويثق كولمان في أن فريقه سيظهر ما يتمتع به من عقلية الفوز.
وأضاف: الفريق يجب أن يذهب إلى لقاء توتنهام لإظهار عزمه على الفوز بدعم وتوجيه من مدرب كبير.
اقرأ أيضًا
أنشيلوتي يشيد بثنائي إيفرتون ويعلق على مواجهة توتنهام في بريميرليج
أنشيلوتي: ما حدث في مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد جريمة في حق البشرية
