صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

بمشاركة 25 لاعباً.. «الأخضر الأولمبي» يقيم معسكراً إعدادياً في كرواتيا

فريق التحريرالجمعة 16 سبتمبر 2022
Xf
بمشاركة 25 لاعباً.. «الأخضر الأولمبي» يقيم معسكراً إعدادياً في كرواتيا
المنتخب السعودي تحت 23 عامًا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

يقيم المنتخب السعودي تحت 23 عامًا معسكرًا إعداديًا في كرواتيا، خلال الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر، وذلك ضمن مراحل الإعداد المبكرة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024.

ويتخلل معسكر الأخضر في كرواتيا، المشاركة في دورة دولية ودية إلى جانب منتخبات، كرواتيا، ومقدونيا الشمالية، وألبانيا.

وأعلن المدير الفني سعد الشهري، قائمة 25 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: «عبد الرحمن الصانبي، رائد أزيبي، سعد القرني، خالد دغريري، بندر درويش، محمد اليامي، ريان حامد، مشعل الصبياني، نواف المطيري، زكريا هوساوي، ماجد قشيش، محمد العوفي، فيصل الغامدي، زياد الجهني، ناصر الهدهود، نايف مسعود، محمد أبو الشامات، سعد الناصر، عبد العزيز عاطف، محمد القحطاني، أحمد الغامدي، صالح أبو الشامات، هزاع الغامدي، أحمد الشمراني، تركي المطيري».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا سيحلّ ضيفًا على منتخب كرواتيا في افتتاح الدورة الودية يوم الخميس 22 سبتمبر، على أن يلاقي منتخب مقدونيا الشمالية يوم الإثنين 26 سبتمبر.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً