صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أخضر الشباب يخسر أمام أوزبكستان في تصفيات كأس آسيا

فريق التحريرالأربعاء 14 سبتمبر 2022
Xf
أخضر الشباب يخسر أمام أوزبكستان في تصفيات كأس آسيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

خسر المنتخب الوطني تحت 20 عامًا أمام نظيره أوزبكستان بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا.

هدف اللقاء الأول جاء عن طريق المنتخب الأوزبكي في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، لتصبح النتيجة 1 – 0 بين المنتخبين.

وفي الدقيقة 85 أدرك مشاري النمر التعادل لصالح المنتخب الوطني، لتصبح النتيجة 1 – 1 بين السعودية وأوزبكستان.

وحصل منتخب أوزبكستان على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع للمباراة، لينجح في تسجيلها ويفوز المنتخب الأوزبكي على أخضر الشباب بنتيجة 2 – 1.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً