قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد السابق، إنه رفض ثلاثة عروض للعودة إلى كرة القدم بعد إقالته من تدريب النادي الإنجليزي الشهر الماضي، وقال إنه سعيد بأخذ الوقت الكافي قبل بدء المهمة التالية.
وأضاف مورينيو الذي يعمل حاليًّا كمحلل تلفزيوني: "أنا سعيد بالأسابيع الثلاثة الماضية. أنا سعيد بهذه التجربة وسأخوض بعض التجارب الجديدة، لكني أعرف نفسي وأعلم أني سأكون في حالة معاناة نهاية مارس".
وأكد مورينيو أنه سيقوم بتحليل أمور لا يود الحديث عنها، كاشفًا أنه رفض ثلاثة عروض؛ لأنه لم يشعر أنه ما يحتاج إليه؛ لذلك يحاول التحلي بالهدوء قبل اتخاذ أي قرار.
وأوضح مورينيو أنه لا يعلم ما إذا كان سيعمل في إنجلترا مرة أخرى أم لا، لكنه يريد أن يكون مستعدًا بغض النظر عن خطوته المقبلة تمامًا، كما حدث عندما ذهب إلى إنتر ميلان بعد فترته مع تشيلسي.
وقال: "وصولي إلى إنتر ميلان كان مثاليًّا. تركت تشيلسي في نوفمبر وبنهاية فبراير وقعت عقدًا مع الإنتر.. من فبراير وحتى يونيو كنت أستعد لهذه المهمة. في تلك الأشهر تعلمت اللغة ودرست النادي والمنافسين في الدوري الإيطالي. الوقت الذي أبتعد فيه عن الكرة أستعد فيه للخطوة التالية".
