صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

لأول مرة.. أنس جابر إلى نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة

فريق التحريرالأربعاء 7 سبتمبر 2022
Xf
لأول مرة.. أنس جابر إلى نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة
أنس جابر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تأهلت التونسية أنس جابر المصنفة خامسة عالميًا، إلى نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس الأرضي لأول مرة، بتغلبها على الروسية فيرونيكا كودرميتوفا الثامنة عشرة 7-6 (7-1) و6-4 الأحد في الدور الرابع، وهي المرة الأولى التي تبلغ فيها ربع النهائي للبطولة.

وضربت أنس جابر موعدا مع الأسترالية أيلا تومليانوفيتش التي كانت أطاحت بالأميركية سيرينا وليامس من الدور الثالث الجمعة الماضية وتغلبت على الروسية ليودميلا سامسونوفا الـ35 الأحد 7-6 (10-8) و6-1.

اقرأ أيضًا: نادال يوضح أسباب خسارته أمام تيافو

ووجهت أنس جابر رسالة إلى الجماهير الأميركية من أجل دعهما في المباراة المقبلة قائلة "سأواجه أيلا التي تغلبت على سيرينا".

يذكر أنه لم يسبق لأنس جابر تخطي الدور الثالث في فلاشينغ ميدوز سابقًا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً