صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أحمد شوبير نائبًا لرئيس اتحاد الكرة المصري.. بالتزكية

أصبح عضوًا بالانتخابات التكميلية في أكتوبر..

فريق التحريرالثلاثاء 4 ديسمبر 2018
Xf
أحمد شوبير نائبًا لرئيس اتحاد الكرة المصري.. بالتزكية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

فاز الإعلامي ونجم الأهلي السابق أحمد شوبير، بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، خلال الاجتماع الذي أقيم اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد في العاصمة المصرية القاهرة.

وجاء فوز شوبير بالتزكية بعد عدم تقدم أي عضو بمجلس الإدارة للمنصب أمام نجم الأهلي السابق.

وكان شوبير قد فاز بعضوية مجلس إدارة اتحاد الكره المصري خلال الانتخابات التكميلية التي جرت أكتوبر الماضي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً