صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

بعد اعتذار الزمالك.. اتحاد الكرة المصري يحدد منافس الأهلي في بطولة السوبر

فريق التحريرالثلاثاء 2 مايو 2023
Xf
بعد اعتذار الزمالك.. اتحاد الكرة المصري يحدد منافس الأهلي في بطولة السوبر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن اتحاد كرة القدم المصري أنه سيخاطب نادي بيراميدز للمشاركة في بطولة كأس السوبر المقررة يوم الجمعة المقبل بعد اعتذار الزمالك عن خوض اللقاء.

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري إيهاب الكومي، إلى أن الاتحاد سيخاطب الزمالك للتأكد من اعتذاره رسميا، لافتًا إلى أنه في هذه الحالة سيتم مخاطبة نادي بيراميدز للمشاركة في المباراة وفقًا للائحة البطولة، وفقا لـ «سكاي نيوز».

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن بشكل رسمي الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات.

وأوضح البيان الصادر عن النادي أن القرار جاء بسبب ما وصف بـ «سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولًا إلى أزمة إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا».

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً