نجح نادي القادسية، اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات النيجيري ليك جيمس، مهاجم فريق مولده النرويجي، لتدعيم الخط الأمامي لبنو قادس، في أولى صفقات فارس الشرقية في فترة انتقالات الشتاء الجاري.
وأعلن فارس الشرقية، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «عزز فريق القادسية الأول لكرة القدم صفوفه بالتعاقد مع المهاجم النيجيري ليك جيمس، صاحب الـ28 عامًا، ليكون أولى صفقات ميركاتو الشتاء».
وبدأ جيمس مشواره الكروي في نيجيريا، مع نادي بريدج بويز إف سي، قبل أن يرحل في عام 2012 إلى أوليسوند النرويجي، ومنه إلى نادي بكين الصيني في 2016، ثم شد الرحال إلى مولده النرويجي حتى 2020.
وشارك المهاجم النيجيري مع فريقه في دوري أبطال أوروبا، كما سجل هدفًا في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، ونجح في تسجيل 24 هدفًا في 38 مباراة خاضها عام 2019، بينما سجل في آخر موسمين 30 هدفًا خلال 50 مباراة، وقدم 6 تمريرات حاسمة.
وأعرب جيمس، في مقطع فيديو عبر حساب النادي على «تويتر»، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف القادسية في ميركاتو يناير، مُبديًا تطلعاته لقيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في قادم الاستحقاقات.
ويحتل بنو قادس المركز التاسع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 20 نقطة، بعد مرور 15 جولة، جمعها من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في مثلها، بينما تكبَّد 5 هزائم حتى الآن.
اقرأ أيضًا:
«صفقة مجانية».. القادسية يسعى لدعم هجومه بلاعب نيجيري واعد
التعادل يحسم مواجهة أبها والقادسية بالدوري السعودي

