صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

«أنا هلالي».. برنامج أطلقته إدارة «الزعيم» لزيادة مداخيل النادي

يسمح للجماهير بتقديم الدعم

فريق التحريرالأحد 31 مايو 2020
Xf
«أنا هلالي».. برنامج أطلقته إدارة «الزعيم» لزيادة مداخيل النادي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن نادي الهلال، اليوم الأحد، عن تدشين برنامج «أنا هلالي». وقال النادي إن الهدف من تلك الخطوة هو إتاحة الفرصة لجماهير النادي للإسهام في زيادة مداخيله عبر تقديم الدعم المالي له.

وأضاف الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ أن إدارة النادي ستتولَّى مباشرةً إدارة وتحصيل الإيرادات المالية لبرنامج «أنا هلالي»، مشيرًا إلى أن ذلك سيتم من خلال عوائد الاشتراكات لكافة مشغلي قطاع الاتصالات بالسعودية.

وأكد الهلال أن إدارة النادي تعوِّل على تكاتف الجماهير من خلال دعمها لتلافي الانعكاسات الاقتصادية من جراء جائحة فيروس كورونا.

وكشف الهلال عزمه إطلاق حزمة من الحوافز والمزايا للمشتركين في برنامج «أنا هلالي»، تقديرًا لدورهم في دعم مسيرة النادي.

اقرأ أيضًا :

لوشيسكو: سنعود للتدريبات في يونيو.. وفضلت السعودية على رومانيا

نجم الهلال في طريقه إلى بشكتاش التركي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً