قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، نقل مباراة فريقي العين الإماراتي وفولاذ خوزستان الإيراني، المقرر إقامتها ضمن الملحق المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، من إيران إلى العاصمة السعودية الرياض، وأشار إلى أن المباراة ستقام يوم 11 أبريل المقبل.
وأصدر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بيانًا نشره على موقعه الرسمي، أوضح فيه أن مساعيَه نجحت في نقل المباراة إلى الرياض، بعدما كانت مقررة في إيران يوم 7 أبريل؛ وذلك في إطار حرصه على الوقوف مع الأندية التي تمثل الكرة الإماراتية في مختلف البطولات الخارجية، وتوفير كل احتياجاتها بهدف تحقيق تطلعاتها وأهدافها.
الجدير بالذكر أن الفائز بمباراة العين وفولاذ خوزستان سيلعب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أندية النصر والسد القطري والوحدات الأردني، وستقام مبارياتها في الرياض في الفترة من 14 إلى 30 أبريل.
اقرأ أيضًا:
أول تعليق من رئيس النصر على استضافة «المجموعة الرابعة» لأبطال آسيا
