صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

«الأخضر» يعود إلى الرياض الأربعاء بعد الفوز على فيتنام وتصدر مجموعته

فريق التحريرالثلاثاء 16 نوفمبر 2021
Xf
«الأخضر» يعود إلى الرياض الأربعاء بعد الفوز على فيتنام وتصدر مجموعته

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

نجح المنتخب الوطني في الفوز على نظيره فيتنام بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022».

وسجل اللاعب صالح الشهري هدف الأخضر الوحيد في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، معلنًا اعتلاء المنتخب الوطني لصدارة مجموعته، برصيد 16 نقطة.

ومن المقرر أن تعود بعثة الأخضر من فيتنام، اليوم الأربعاء، عقب المباراة إلى الرياض مباشرة، بعد أن أتم المنتخب الوطني مهمته بنجاح في هانوي.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة، وكتب عليها: «الصقور الخضر إلى الرياض، توكلنا على الله».

اقرأ أيضًا:

سالم الدوسري يوجه رسالة مهمة إلى جماهير السعودية عقب الفوز على فيتنام

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً