صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

التعادل الإيجابي ينهي "موقعة البطاقات الصفراء" بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد

نتيجة تخدم برشلونة وريال مدريد

فريق التحريرالأحد 6 يناير 2019
Xf
التعادل الإيجابي ينهي "موقعة البطاقات الصفراء" بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

انتهت المواجهة القوية بين فريقي إشبيلية وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني، بتعادل إيجابي بهدف لمثله، في مباراة شهدت مناوشات خارج إطار اللعب وعددًا كبيرًا من البطاقات الصفراء.

تقدم إشبيلية بهدف أحرزه وسام بن يدر في الدقيقة 37، قبل أن يتعادل أنطوان جريزمان لأتلتيكو مدريد من ركلة حرة في الدقيقة 45.

وشهد الشوط الثاني من المباراة، التي استضافها ملعب رامون سانشيز بيزخوان بأندلوسيا جنوبي إسبانيا، إثارة وندية من الفريقين وصلت إلى مستوى التدخل العنيف، ما اضطر حكم اللقاء أنطونيو ماتيو لاهوز إلى إشهار البطاقة الصفراء 12 مرة، 5 منها للاعبي إشبيلية و7 للاعبي أتلتيكو.

ويصب هذا التعادل في صالح قطبي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد، إذ ارتفع رصيد إشبيلية عند 33 نقطة وأصبح مهددًا بفقدان المركز الثالث إذا ما حقق الريال صاحب الـ30 نقطة الفوز مساء اليوم على ضيفه ريال سوسيداد.

من جانب آخر، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 35 نقطة في مقعد الوصافة، ويبتعد عنه برشلونة المتصدر بفارق نقطتين، مع العلم أن الأخير سيخوض مباراته في هذه الجولة أمام خيتافي مساء الأحد، وسيكون بإمكانه زيادة الفارق إلى 5 نقاط إذا ما تمكن من تحقيق الفوز.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً