قال لؤي هشام ناظر، رئيس نادي الاتحاد، إن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب منه في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأوضح لؤي ناظر، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «للأسف ضاعت علينا بطولة غالية، لم نقدم المستوى المطلوب الذي تعودنا عليه في الفترة السابقة، اللاعبون قدموا كل ما لديهم، وثقتي بهم لن تتزعزع».
وأضاف رئيس نادي الاتحاد: «أمامنا مهمات أخرى يجب علينا أن نستعد لها فورًا لتحقيق ما نأمل له في بقية الموسم».
وتوج التعاون بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه المثير 2/1 على نادي الاتحاد، مساء اليوم الخميس، في المباراة النهائية للمسابقة، التي جرت على ستاد الملك فهد بالعاصمة الرياض.
وبادر الصربي أليكسندر بريجوفيتش بالتسجيل لمصلحة الاتحاد في الدقيقة 32، قبل أن يتعادل طلال العبسي للتعاون في الدقيقة 54. وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 والاحتكام إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، أحرز الكاميروني ليندر تاوامبا هدف التتويج القاتل للتعاون في الدقيقة 90.
ويعد هذا هو الفوز الثاني الذي يحققه التعاون على الاتحاد في الموسم الحالي، بعدما سبق أن تغلب عليه 5/3 في جولة الذهاب بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يتعادلا سلبيًّا في جولة الإياب.
يذكر أن الحكم نيستور بيانتا قاد «ديربي الرياض» بين الهلال والنصر في الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
