منح المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي، لاعبي الأخضر فترة حرة محددة بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجراها اليوم الأربعاء، على ملعب نادي "ند الشبا".
وأجرى لاعبو "الأخضر" حصة تدريبية أولى بعد خوضهم أمس المباراة الافتتاحية في البطولة الآسيوية أمام كوريا الشمالية؛ حيث بدأت بالجري حول الملعب، قبل أن يُخضع المدير الفني بيتزي اللاعبين المشاركين في مباراة الأمس لتمارين استرجاعية، فيما أجرت المجموعة الثانية تمارين تكتيكية وبدنية منوّعة.
واكتفى المدافع ياسر الشهراني بالمشاركة في جزء من تدريب المنتخب، فيما يواصل اللاعب جلساته العلاجية على فترتين، وذلك نتيجة الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الأمس، والذي تبيّن بعد الكشف الطبي تعرضه لالتواء في مفصل الكاحل.
وسيجري المنتخب الوطني غدًا تدريبه على نفس الملعب في الخامسة والنصف.
وكان المنتخب الوطني قد استهل مشواره في كأس آسيا 2019 المُقامة حاليًّا بالإمارات بفوز كبيرة برباعية نظيفة على كوريا الشمالية، في المباراة التي أُقيمت أمس على أرضية استاد راشد بنادي شباب الأهلي في دبي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.
ويُقابل الأخضر نظيره اللبناني يوم السبت المقبل.
