صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أمير نجران يهنئ نادي الأخدود بصعوده لدوري روشن

فريق التحريرالإثنين 15 مايو 2023
Xf
أمير نجران يهنئ نادي الأخدود بصعوده لدوري روشن
الأمير جلوي ـ بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

هنأ الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم، أهالي ورياضيي المنطقة بصعود فريق الأخدود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك في اتصال هاتفي أجراه مساء اليوم، مع رئيس النادي سامي بن هديش آل فاضل.

وأعرب عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي حققه فريق الأخدود، الذي يعكس التخطيط الأمثل للتطور الرياضي، ويؤكد عزيمة وهمة الأبطال في الطاقم الإداري والفني واللاعبين.

من جهته، عبّر رئيس النادي عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على ما تحظى به الأندية الرياضية من عناية واهتمام منه، الذي يحث دائماً برفع اسم المنطقة بين مصاف الأندية الكبرى، منوهاً بأن ما حققه النادي من إنجازات كانت بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة للرياضة عامة، وبالتوجيهات السديدة من سمو أمير المنطقة، ومؤازرة مشجعي ومحبي النادي.

تأهل فريق الأخدود بمنطقة نجران رسمياً لدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم القادم، وذلك لأول مرة في تاريخه، بعد تعادل فريقي جدة والفيصلي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً