صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أحمد حديد يكشف كيف خسر الاتحاد نهائي دوري بطال آسيا 2009

وصفها باللحظة الأصعب والأسوأ في مسيرته

فريق التحريرالإثنين 27 أبريل 2020
Xf
أحمد حديد يكشف كيف خسر الاتحاد نهائي دوري بطال آسيا 2009

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وصف العماني أحمد حديد، لاعب فريق الاتحاد السابق، أن خسارة (العميد) نهائي دوري بطال آسيا عام 2009 أمام فريق بوهانج الكوري الجنوبي، تعد اللحظة الأصعب في مسيرته الكروية، وقال عن الاتحاد خسر النهائي من فريق لا يستحق الحصول على البطولة.

وأكد حديد أن الاتحاد كان وقتها فريقًا مميزًا ويضم نجومًا في كل المراكز، وتمكن من السيطرة على اللقاء وصنع العديد من الفرص التهديفية السهلة، لكن مع ذلك ضاعت كلها؛ ليخسر الاتحاد بهدف مقابل هدفين، فيما سجل محمد نور هدف الاتحاد الوحيد.

واعترف أحمد حديد في بث مباشر مع النجم مناف أبوشقير، عبر موقع إنستجرام، أن خسارة الاتحاد أمام بوهانج مثلت صدمة كبيرة لم يتخلص من آثارها حتى الآن، ووصفها بأنها أصعب وأسوأ لحظة في حياته، مؤكدًا أنه لم يفهم حتى الآن كيف خسر الاتحاد أمام فريق لا يستحق البطولة.

اقرأ أيضًا:

نجم الاتحاد السابق يكشف كواليس جديدة عن نهائي أبطال آسيا 2004

ريفالدو يكشف سبب رفضه الانتقال إلى الاتحاد

العكايشي: 16 لاعبًا وراء سقوط الاتحاد

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً