اطمأن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قصي الفواز، اليوم الأحد، على بعثة المنتخب الوطني الأول خلال زيارة قام بها لمقر المعسكر بمدينة دبي.
وقدّم الفواز خالص شكره لمدير العمليات بالخطوط السعودية في الإمارات وعمان، بندر الفوزان، على الاستقبال الرائع الذي وجدته بعثة "الأخضر" في دبي.
ودشن المنتخب برنامجه التدريبي على ملعب نادي ند الشبا، بحصة أجراها المدير الفني للمنتخب خوان أنطونيو بيتزي، اكتفى خلالها بتمارين استرجاعية رفقة المعد البدني تمثلت بالجري وتمارين إطالة متنوعة.
واكتفى لاعب الوسط سلمان الفرج بتمارين خاصة مع الجهاز الطبي لشعوره بآلام سابقة في الفخذ سبقت انضمامه إلى المعسكر.
وسيجري "الأخضر" في يوم غدٍ الإثنين حصة تدريبية مغلقة على نفس الملعب.
ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول مساء أمس السبت إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ لإقامة معسكر خارجي في دبي وأبوظبي، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019.
