توج عضوا مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالعزيز العفالق ونعيم البكر، فريق هجر بدرع دوري الدرجة الثانية والميداليات الذهبية للموسم الرياضي 2019-2020، والميداليات الفضية لفريق الدرعية.
وتغلَّب هجر على نظيره الدرعية بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جرت اليوم السبت على ملعب نادي هجر بالأحساء.
سجَّل هدف المباراة الوحيد اللاعب أدريانو باردال في الدقيقة الثانية عشرة من عمر اللقاء.
يُشار إلى أن ناديي هجر والدرعية، بجانب عرعر، والساحل، حجزوا مقاعد الصعود الأربعة إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للموسم المقبل 2020-2021.
اقرأ أيضًا:
في مهمة اللحاق بالباطن.. 9 لقاءات مثيرة في دوري الأمير محمد بن سلمان
