صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأخضر تحت 19 عامًا يخسر أولى تجارب الإعداد لكأس العالم أمام السنغال

الفريق يعاود تدريباته غدًا بالدمام

فريق التحريرالسبت 19 يناير 2019
Xf
الأخضر تحت 19 عامًا يخسر أولى تجارب الإعداد لكأس العالم أمام السنغال

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

خسر المنتخب الوطني تحت 19 عامًا من ضيفه منتخب السنغال بنتيجة (0-2) في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ضمن برنامج الأخضر الإعدادي لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

ودخل المدير الفني خالد العطوي المباراة بقائمة مكونة من: نواف العقيدي في حراسة المرمى، وعلي مجرشي، وخليفة الدوسري، ونايف الماس، ومحمد الشنقيطي، وسعود عبدالحميد، وفراس الغامدي، ومحمد صالح، وفرج الغشيان، وذعار العتيبي، وخالد الجبيع.

ويعاود المنتخب الوطني غدًا الأحد، تدريباته ضمن معسكره المقام في الدمام تحضيرًا لكأس العالم للشباب التي تنطلق منافساتها في مايو المقبل.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً