توّج المنتخب للتنس الأرضي، تحت 12 سنة، اليوم، ببطولة مجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في البحرين في الفترة ما بين 5-9 مارس على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس في مدينة عيسى، بمشاركة جميع منتخبات الخليج الستّة.
ومثّل المنتخب السعودي في هذه البطولة كلٌ من لاعب نادي القارة إلياس الغافلي، ولاعبا نادي الاعتماد سلطان وسلمان اليامي، بالإضافة إلى لاعب نادي النصر أنس الزهراني بقيادة المدرب عبدالله عوض.
وشهدت هذه البطولة 5 انتصارات متتالية للأخضر السعودي جميعها بنتيجة 3 انتصارات مقابل لا شيء، حيث لم يتعرّض المنتخب لخسارة أي مجموعة طوال مدة البطولة.
وحسم الأخضر السعودي اللقب في المباراة النهائية بفوزه على نظيره الإماراتي بعدما حقق كلا المنتخبين 4 انتصارات متتالية، ليفضّ الشراكة على الصدارة بهذا الفوز.
🚨🚨🚨 رسميًا:
— الاتحاد السعودي للتنس (@sauditenfed) March 9, 2024
المنتخب السعودي للتنس تحت 12 سنة يتوّج ببطولة مجلس التعاون الخليجي بعد فوزه على الشقيق الاماراتي بنتيجة 0-3، و يخرج بالعلامة الكاملة دون خسارة اي مباراة و اي مجموعة في البطولة ( 30 مجموعة متتالية )
الف الف مبرروووووك لصقورنا الخضر:
- الياس الغافلي
- سلطان… pic.twitter.com/4d13aNCbat