صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

فيروس كورونا.. إصابة 3 من لاعبي بازل ووضعهم بالحجر الصحي

تقرَّر غيابُهم عن نصف نهائي كأس سويسرا

فريق التحريرالخميس 20 أغسطس 2020
Xf
فيروس كورونا.. إصابة 3 من لاعبي بازل ووضعهم بالحجر الصحي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن نادي بازل السويسري لكرة القدم، عن إصابة ثلاثةٍ من لاعبي الفريق بفيروس كورونا.

وقال النادي إن نتائج سلسلة الاختبارات التي أُجريت، أسفرت عن إيجابية عينات كل من أرتور كابرال وإريك راميريس وإيراي كومرت.


وأضاف النادي أن هؤلاء اللاعبين لم يشاركوا في التدريبات على الرغم من أن حالتهم جيدة، وكذلك صامويلا كامبو الذي خالطهم؛ وذلك على سبيل الاحتياط، كما دخلوا قيد الحجر الصحي لمدة 10 أيام.
وذكر بازل أن الرباعي لن يشارك في نصف نهائي الكأس، على الأقل، يوم الثلاثاء المقبل أمام فينترتور.

اقرأ أيضًا:
جماهير الوداد المغربي تهاجم إدارة النادي بسبب كورونا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً