صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الاتحاد يتفوق على الهلال ويتوج بكأس النخبة للتنس

بعدما هزمه في النهائي بنتيجة 2-0

فريق التحريرالأحد 16 أغسطس 2020
Xf
الاتحاد يتفوق على الهلال ويتوج بكأس النخبة للتنس

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

نجح فريق التنس بنادي الاتحاد، في التتويج بكأس بطولة النخبة للتنس التي اختتمت أمس السبت، على ملاعب التنس بمدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف، المقامة بمشاركة أندية الاتحاد والهلال والسلام والوحدة والمحيط والصفا والثقبة والشباب.

وجاء تحقيق الاتحاد المركزَ الأول وكأس البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الهلال بنتيجة 2-0.

وحل في المركز الثالث نادي السلام بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على الوحدة بنتيجة 2-0.

اقرأ أيضًا:

التنس ممنوع في الصين حتى نهاية 2020 بسبب فيروس كورونا

إلغاء «سيتي الأمريكية» صفعة جديدة لمنافسات التنس

انطلاق موسم بطولة العالم لفرق التنس

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً