فاز فريق الأهلي على نظيره الفيحاء، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وشهد الشوط الأول ضغطاً كبيراً من الأهلي، حتى أتت الدقيقة 15 والتي احتسب بها حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي؛ بسبب لمسة يد على لاعب الفيحاء، وذلك بعد عودته إلى تقنية «الفيديو».
لكن الحكم ألغاها أيضاً في الدقيقة 19 بعد العودة لتقنية «الفيديو» مُجدداً، وإشهار بطاقة صفراء في وجه مهند عسيري لاعب الأهلي بسبب اعتراضه على القرار.
وحملت الدقيقة 40، هدف التقدم للأهلي عبر لاعبه دجانيني تافاريس، وذلك بعد انفراده بالمرمى، وإسكانه الكرة للشباك بعد خروج عامر شفيع من مرماه.
واستمرت المباراة في الشوط الثاني بتفوق الأهلي بهدف نظيف، حتى أحرز الهدف الثاني لنادي الأهلي اللاعب حسين المقهوي في الدقيقة 88.
أدار المباراة، طاقم تحكيم يوناني مكون من: ناسوس سيدريبولوس «حكم ساحة»، كوستاروس بوليتشرونيس «مساعد أول»، ديميترياديس لازاروس «مساعد ثاني»، ايجور باجاك «حكم رابع»، وفابيو بيريسيمو «حكم فيديو».
وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده من النقاط لـ43 في المركز الخامس، بجدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 22 في المركز الـ15 «قبل الأخير».
